April 11, 2010

quick news

سلام يا حلوين
العالم اللي بتابعو أخباري وبتطمنو علي دايما
شكرا جزيلا ألكو

:hug:

مبارح رحت عملت فحوصات الدم
والوضع فيها كان طبيعي مية مية

فـــــ بالنتيجه تأكد موضوع الــ
Cluster Headache
:sofera:
والحمد لله
وبما إنو السبب المحرك بلش أهتمامي فيه يقل لحد ما وصل أدنى مستوياته
نوبات الصداع صارت أخف
وانشالله بتحسن مستمر
وعلى رأي المثل
Haich mi6'ba6ah bidha haich 5atem
:thenn:



على الصعيد الدراسي
الوضع بخزي
:k:
كثييييييييير بخزي
:-o:
بدنا حدا يكتبلنا الرسالة
وبسعر مغري
مين الو مصلحة؟
:tb:

8 comments:

Moon^light said...

Salamat
ma tshoof shar inshallah !! :give:

ow shed 7eelak bel draseh , Allah yewaf2ak

if u need a typist or an editor I can help !:P

ΣcoŞan said...

oh luna oh luna oh luna

thank you very mush for the sweet words :give:

and thank you for the offer too

i will tell you if i needed anything ..

wallah ma betgasre .. :give:

ba3dian ente 3indik sho3'leik .. negsah mashakel abu gar3ah .. :-o:

Saleh said...

الحمد لله ع السلامة، و إن شاء الله كمان ال "كلستر هيدإيك" بيروح، خلاص إعطيها طناش.

لما تلاقي حدا يكتبلك إحكيلي بلكي أعطيته شوية شغل من عندي

LioneSS said...

سلامات مسيو إلكو ^_^
خفف قلق و تفكير بخف الصداع اسألني انا :D خبيرة وجع الراس :D

الله يوفقك بدراستك يارب و اذا في شي ممكن أساعد فيه عن بعد احنا حاضرين :D

sfo said...

إذا بس طباعة
أنا جاهز

ΣcoŞan said...

Saleh
الله يسلمك ربي
تسلم يا كبير .. ويسمع منك ربنا
:hug:

الطناش سيد الاحكام سيدي
ما النا غيره حل
:d
و
لووووووووول
وك هاظ انتا متدعدر وانا مش عارف
الله يعطيك العافيه يا مسخمط
:hug:

ΣcoŞan said...

LioneSS
الله يسلمك يا رب
لووووول
ولو ما انتي عارفه وانتي الخبيره فيها
هاي ما الها حل
غلب الطبع التطبع
صح؟
:d


تسلمي يارب والله ما بتقصدري
ما بدنا ياكي غير سالمه
:give:

ΣcoŞan said...

sfo
واذا مش طباعه
:waiting:

والله تسلم يا غالي .. انا كنت بمزح بس
كابسه معي على نغاشة هاليومين
:k: