March 15, 2010

عشقيات مبعثره

عشقيات مبعثرة

للقلب أحلام
انتِ قمرها
للعمر ماضي .. وللوجدان خواطر
انتِ .. كما أنتِ .. ماءها ومطرها

اعطني .. من تلك البحيرة البلورية الصافيه
نظرة ..
ومن ذلك النهر الصغير العذب
قطرة
اعطني ..
فلك كل عطشي
ومعك .. فقط معك ..
اضطرابي ورعشي
اجلسي بقربي
وتحدثي .. أو اصمتي
فوجودك .. هناك .. يكفيني لأعيش
تنفسي ..
فأنفاسك .. تمدني بنعيم الحياة
ومن غير أن أسمعها ..
أنا وسكان القبور سواء
من غير حاجتي لكِ ..
من غير حاجتكِ لي ..
انا وسكان القبور سواء

لا هاتف .. ولا رسائل باتت تشفي شوقي لك
صرت أتمنى أن أجد غرفة داخلك
أسكنها ..
وصدقيني لو قلت لكِ ..
فيها لن أحتاج طعاماُ
لن أحتاج ماء
ولا حتى هواء
فيها ..
اعيش
فيكِ.. اتمنى كل لحظة أن أعيش

أتعرفين ما هي أقسى الجدران عندي؟
تلك المليمترات القليله .. التي تفصلني عنكِ
وتمنعني من أن أنغمس فيكِ
واتنفس الهواء من صدركِ
وأستشفّ مذاق حلاوة الدنيا كلها
بين يديك

يا عمراً سرقته من عمري ..
لأزيـّن به عمري
..
انا انسان جداً طبيعي ..
لكني وبكل تواضع ..
رجل عشقه غير طبيعي ...

يغمره الجنون ..
رجل غدا لولهه ..
والطبيعة ضدان
انا رجل اصبحت كل حدود الطبيعه
لا تتسع لبعضٍ من شوقي

أخبريني ..
متى السماء تمطر
لأزيح بها كل أوساخ الدنيا عني
وآتيك .. كما دوما تمنيت أن آتي
نظيفاً
بريئاً
جديداً
كما يليق برجل يعشقكِ

2 comments:

sfo said...

يا راجل إرحمنا
مش كل يوم!

خليها يوم بعد يوم عالقليلة


إنت هيك بعثرت أحاسيسنا
وشمطتها مرّة بالحيط
ومرّة بالأرظ
ومرّة بالسما

حنام عنيك
مستين أنا

ΣcoŞan said...

خلص هيني كنـّيت
:-o:

اصلا .. سنحك سنحة كبيره كثير
:-o:


ونشكر مرورك العبيط
:sofera: